أنا يقظ تنشر نسخ من التحويلات المالية الخليجية الى صخر الماطري

| 0 مشاركة
w1

 في تأكيد للمعطيات التي أفصحت عنها مؤخرا منظمة أنا يقظ بخصوص التحويلات المالية المرسلة من دولتي قطر والامارات الى صخر الماطري، صهر الرئيس الفار زين العابدين بن علي، تنشر اليوم انا يقظ نسخ من تحويلات مالية تم ارسالها من احد الامراء القطريين، يدعى الشيخ محمد سحيم بن حمد بن عبد الله آل ثاني، الى حساب بنكي للزوجة الجديدة لصخر الماطري.

ويبدو من خلال المعطيات المدرجة في تحويل بتاريخ 6/6/2017 ارسال مبلغ مالي بقيمة 20 الف دولار من الشيخ محمد سحيم بن حمد بن عبد الله آل ثاني، الى الحساب البنكي للزوجة السيشالية لصخر الماطري قصد اقتناء عقار، وفق ما جاء بنفس الوثيقة.

 تحويل بنكي أول بقيمة 20 الف دينار بتعلة شراء عقار

الوثيقة الثانية التي حصلت عليها منظمة أنا يقظ خلال عمل استقصائي بالاشتراك مع زملاء من فرع الشفافية الدولية بالسيشال، تحمل بدورها نفس المرسل وهو محمد سحيم آل ثاني، بينما قدرت قيمة التحويل البنكي القطري ب36 الف دولار. وقد تم تبرير هذه التحويل الحاصل في 20/6/2017 باقتناء سيارة

 تحويل بنكي ثاني في حساب زوجة صخر الماطري لشراء سيارة

وعلى خلاف ما ادعاه عبد الله الجربوعي محامي صخر الماطري بتونس، بعد نفيه في تصريح اعلامي، حصول الماطري على اية تحويلات بنكية خليجية أو زواجه من امرأة سيشالية، تفيد المعطيات التي توصلت اليها انا يقظ ان الماطري قد اقترن مؤخرا بزوجة من السيشال وفق زواج غير مدني (تم اشهار الزواج بأحد المساجد بالسيشال)، فضلا عن معطيات تفيد شروع الماطري في بعث سلسة من الفنادق بالسيشال. وتتعهد انا يقظ بنشر مختلف المعطيات المتصلة بهذا الملف حال انتهائها من انجاز التحقيق الاستقصائي الذي تشتغل عليه بالاشتراك مع فرع منظمة الشفافية الدولية بالسيشال.